شبكة الكلاسكيو الشاملة
اخبار ريال مدريد وبرشلونة وجميع الدوريات الاوروبية والعربية

شبكة الكلاسكيو الشاملة

اخبار الرياضة العربية والعالمية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الاخبار
تابعو الكلاسيكو الفريقين:ريال مدريد و برشلونة التاريخ السبت 10 أبريل 2010 الساعة : 11:00 بتوقيت مكة المكرمة المناسبة: الدوري الاسباني 2009-2010 القنوات الناقلة : الجزيرة الرياضية +2 لقاء القمة
تصويت
اكبر حدث في هذا الاسبوع
خروج المان يونايتد من دوري ابطال اوروبا رغم فوزه عل البايري 3.2

شاطر | 
 

 الريال لمواصلة الانتصار والتصدر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salom
عضو فعال
عضو فعال


عدد المساهمات : 77
نقاط : 201
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 19
الموقع : klasiko

مُساهمةموضوع: الريال لمواصلة الانتصار والتصدر   الجمعة أبريل 02, 2010 9:42 pm

مدريد- يسعى ريال مدريد إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثاني عشر على التوالي، عندما يحل ضيفا على ريسينج سانتاندر الأحد، في المرحلة الثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم.

وخرج ريال مدريد صفر اليدين من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في آذار/مارس الماضي، ولكنه حقق الفوز في جميع المباريات الـ11 التي خاضها منذ هزيمته أمام أتليتك بلباو في كانون ثان/يناير الماضي.

ويتصدر ريال مدريد جدول المسابقة برصيد 74 نقطة بفارق الأهداف أمام منافسه التقليدي العنيد، برشلونة حامل اللقب، والذي يحل ضيفا على ريال مدريد في العاشر من نيسان/أبريل الحالي.

ولم يحدث من قبل في تاريخ الدوري الأسباني أن حصد الفريقان المتصدران كل هذا العدد من النقاط بعد 29 مرحلة من المسابقة. وكان من بين التفسيرات التي ساقتها وسائل الإعلام أن كلا الفريقين متميزان، بينما رأى البعض في المقابل أن السبب هو أن المستوى العام للدوري يبدو منخفضا هذا الموسم.

وقال راؤول ألبيول مدافع ريال مدريد الأربعاء:"يجب فقط أن نواصل العمل الجاد في كل مباراة. مباراة سانتاندر لن تكون سهلة لأنهم "سانتاندر" بحاجة إلى النقاط الثلاثة فعلا".

وأعرب ألبيول عن أمله في ألا تستقبل شباك فريقه أي أهداف، حيث استقبلت شباك الفريق كثيرا من الأهداف في الآونة الأخيرة.

ويحتل سانتاندر المركز الخامس من مؤخرة جدول الدوري الأسباني، كما يفتقد الفريق في هذه المباراة جهود مدافعه أوريول لوزانو، الذي طرد من مباراة الفريق التي خسرها 3-4 أمام مضيفه أتليتك بلباو يوم الإثنين الماضي.

ويأمل ريال مدريد في أن يستعيد كل من كاكا وكريم بنزيمة ولاسانا ديارا مستواهم المعهود خلال هذه المباراة، التي يفتقد فيها الفريق جهود لاعبيه خافي ألونسو وسيرخيو راموس، اللذين نالا الإنذار عن عمد في مباراة الفريق التي فاز فيها على جاره أتليتكو مدريد 3-2، حيث يسعى الفريق إلى عدم إيقاف أي من لاعبيه في المباراة المرتقبة والحاسمة أمام برشلونة بعد أسبوع.

في المقابل، يستضيف برشلونة فريق أتليتك بلباو صاحب المركز السادس السبت في مباراة أخرى بنفس المرحلة. ولم يتعرض برشلونة لأي إصابات جديدة في صفوفه خلال المباراة التي تعادل فيها 2-2 مع أرسنال الإنجليزي، الأربعاء في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، ولكنه سيفتقد في مباراة السبت جهود لاعبه أندريس إنييستا.

كما يلتقي ريال سرقسطة مع ملقة ويستضيف أشبيلية فريق تينيريفي السبت.
ولم يحقق أشبيلية الفوز في آخر ست مباريات خاضها الفريق، كما تراجع الفريق إلى المركز الخامس في جدول المسابقة.

ويسعى المدرب الجديد للفريق، أنطونيو ألفاريز، إلى تحقيق الفوز الأول له منذ توليه مسؤولية الفريق خلفا للمدرب مانولو خيمينيز.

وقال ألفاريز:"حان الوقت لإنهاء المسيرة السيئة للفريق.. هدفنا هو إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى بجدول الدوري، وهذا يعني أننا ما زلنا بحاجة للمزيد من العمل".

وبخلاف لقاء سانتاندر مع ريال مدريد، ستكون المواجهة بين بلنسية صاحب المركز الثالث وأوساسونا هي أبرز مباريات الأحد.

وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي بلد الوليد مع فياريال، وسبورتنج خيخون مع خيريث، وخيتافي مع اسبانيول، وألميريا مع ريال مايوركا، وأتليتكو مدريد مع ديبورتيفو لاكورونا. "د ب أ"



Alarab Online. ©️ All rights reserved.

--------------------------------------------------------------------------------

ارسل هذا الخبر الى صديق بالبريد الالكتروني
نسخة للطباعة
ارسل برأيك الى كاتب المقال


هل تريد أن تبدي رأيك حول الموضوع؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الريال لمواصلة الانتصار والتصدر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الكلاسكيو الشاملة :: الرياضة العالمية :: الدوري الاسباني :: الاخبار-
انتقل الى: